بلديـة صالـح بوالشعـور مع رشدي العصـوي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بلديـة صالـح بوالشعـور مع رشدي العصـوي

منتدى خاص بجميع مجالات الحياة ببلدية صالح بوالشعـور وضواحيها

2 مشترك

اقتراح بسيط

raed Kadri

المساهمات : 7

اقتراح بسيط Empty اقتراح بسيط

مُساهمة  raed Kadri الأحد أغسطس 08, 2010 5:36 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    اخي العزيز غاني اود اولا ان اهنئك على هدا المنتدى الرائع راجيا من الله ان يجعله في ميزان حسناتك.
    هناك بعض الملاحضات: يجب انشاء المزيد من المنتديات الى هدا المنتدى كمنتدى ديني و اخر تعليمي (مثلا لتعليم طلاب البكالوريا او شهادة المتوسط) و منتدى اخر للبرامج المهمة التي تساعدنا في الكمبيوتر و لما لا منتدى للبرمجة......
    هناك ايضا شيء (ما تتغشش مني) المنتدى يتطلب بعض الديزاين و التطوير اكتر في الشكل. لكن صراحة كبداية و الله انه شيء جميل جدا ان أجد منتدى لقريتي الحبيبة و انا جاهز لاي شيء او لاي مساعدة ان شاء الله.

اقتراح بسيط IpL78160
    Admin
    Admin

المساهمات : 22

اقتراح بسيط Empty شكرا يارائد

مُساهمة  Admin الإثنين أغسطس 09, 2010 12:48 am

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته، شكرا يارائد على التسجيل والمشاركة، فعلا المنتدى جديد واعتبره كتجربة، بحيث كان عندي منتدى باللغة الفرنسية لكنه لم يلق مشاركة واسعة وانا بصدد التجريب في هذا المنتدى لاجعله صفحة واب للتعبير الحر لشباب بلدية صالح بوالشعور، وسوف ادرج الفئات التي اقترحتها فعلا نسيتها، فيما يخص التزيين فقضية وقت لاني حاليا ليس لدي وقت كافي وانتظر رمضان الكريم إن شاء الله نخرج كونجي ونرقلوا مليح.
    وانتظر مساهاماتك ومساعدتك.
    شكـــــــرا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 5:22 pm